تحويل المتهمين بسرقة صناديق إشارات قطارات السكة الحديد بالغربية للنيابة العسكرية

الغربية – مروة شاهين:

أعلنت هيئة النقل والسكك الحديدية اليوم الثلاثاء، بتحويل المتهمين بسرقة 5 صناديق إشارات "تركات" والتى تعمل على تغذية السيمافورات بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد فى المنطقة الواقعة ما بين "طنطا / بركة السبع"، إلى النيابة العسكرية بعد أن أدلوا باعترافات تفصيلية حول تفاصيل الواقعة.

كانت قوات مديرية أمن الغربية، تمكنت بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" يقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة، عقب ورود معلومات بسرقة صناديق إشارات القطارات بين طنطا – بركة السبع، ما أثر على حركة سير القطارات، وقيام الجهات المختصة بهيئة السكك الحديدية بإصلاح العطل وإعادة حركة تسيير القطارات بصورة طبيعية.

جري تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن الغربية ، والتى أسفرت جهوده أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة ، تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة باستخدام دراجة آلية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية "ملك أحدهما".

كما اعترف المتهمان ببيع المسروقات لتاجري خردة "سيئ النية" جرى ضبطهما والمسروقات والدراجة الآلية المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

,أدلى المتهمون بسرقة 5 صناديق إشارات "تركات" والتى تعمل على تغذية السيمافورات بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد فى المنطقة الواقعة ما بين "طنطا / بركة السبع"، باعترافات تفصيلية حول تفاصيل الواقعة.

About admin

Check Also

وزير التنمية المحلية: توفير 100 منفذ بيع للأسماك بـ 14 محافظة

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تسعى بالتنسيق مع المحافظات وكافة الجهات …

Leave a Reply

Your email address will not be published.