سنجة وغرز وتكريم.. التفاصيل الكاملة للاعتداء على رئيس حي الأميرية

كتب- محمد نصار:

كرم اللواء خالد عبدالعال، اللواء محمد مصطفى الغزاوي، رئيس حي الأميرية، عقب تعرضه لمحاولة اعتداء من أحد المواطنين وإحداث إصابات به.

التكريم جاء خلال استقبال محافظ القاهرة للدكتور حسام فوزي، نائب المحافظ للمنطقة الشمالية، واللواء محمد مصطفى الغزاوي، رئيس حي الأميرية.

وتم خلال اللقاء، تكريم ومكافأة رئيس حي الأميرية نظرا لتفانيه في عمله وعقب تعرضه لمحاولة اعتداء من أحد المواطنين وإحداث إصابات به بعد صدور قرار إزالة الكشك الخاص بالمخالف بنطاق الحي في غضون شهر مارس 2022.

تفاصيل الواقعة

كشفت تحريات رجال المباحث الأولية، أن المتهم بالاعتداء على رئيس حي الأميرية يدعى إبراهيم حلبسه، وحصل على تصريح فتح كشك أمام مستشفى الزيتون التخصصي منذ 12 عامًا، وتم إزالة الكشك الخاص به.

وعلى مدار الأشهر الماضية، حاول المتهم التوصل إلى حل مع رئيس الحي والحصول على التراخيص إلا أنه رفض، وأثناء حديثه مع رئيس الحي أخرج من بين طيات ملابسه سلاحا أبيض (سنجة) وتعدى عليه محدثًا به إصابات بالغة.

وتم نقل رئيس الحي إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

رئيس الحي يكشف التفاصيل

كشف اللواء محمد مصطفى الغزاوي، رئيس حي الأميرية، التفاصيل الكاملة لواقعة الاعتداء عليه باستخدام سلاح أبيض "سنجة" من قبل أحد الأشخاص بسبب إزالة الكشك الخاص بالأخير.

وقال الغزاوي، لمصراوي، إنه ليس له علاقة بواقعة إزالة كشك الشخص الذي اعتدى عليه، موضحا: الكشك ده تم إزالته في شهر 3 "مارس الماضي" وأنا تسلمت عملي داخل الحي في شهر 4 "أبريل" وليس علاقة بواقعة إزالة الكشك من قريب أو بعيد.

وأكد رئيس حي الأميرية: أنا مشوفتوش وهوا بيضربني بالسنجة، والواقعة إن كنت نازل من عربيتي وفجأة ضربني على راسي من الخلف.

وواصل: مفيش ناس اتلمت عليا كما نشر في بعض المواقع، الموضوع وأنا نازل من العربية قدام مقر الحي جه من ورايا وضربني بالسنجة على راسي من الخلف وأحدث بي إصابة نتج عنها عدد من الغرز.

توجيهات محافظ القاهرة لرؤساء الأحياء

أكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تواصل عملها للقضاء على كافة صور المخالفات إعلاءً لكلمة القانون.

وكلف عبدالعال، رؤساء الأحياء بالعمل بشكل دائم من الشارع وجعل المتابعة الميدانية للتعديات وإزالة الإشغالات بشكل يومي والتنسيق مع الأجهزة الأمنية أثناء عمليات إزالة الإشغالات والتعديات لردع مرتكبي المخالفات والتعديات.

About admin

Check Also

البورصة: مد اكتتاب شركة غزل المحلة لكرة القدم للمرة الثانية إلى 28 أغسطس

القاهرة- مصراوي: أعلنت البورصة المصرية مد فترة الاكتتاب العام في أسهم زيادة رأس المال المصدر …

Leave a Reply

Your email address will not be published.