أول الثانوية الأزهرية “مكفوفين”: والدي كلمة السر في نجاحي ولم أحصل على دروس خصوصية

نتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهريةنتيجة الثانوية الأزهرية

كتب- يوسف عفيفي:

عبرت والدة الطالبة ريم عيسى عبد القادر بدوي، الأولى بالثانوية الأزهرية "مكفوفين"، عن سعادتها بحصول ابنتها على المركز الأول في الثانوية الأزهرية، على مستوى الجمهورية.

وقالت والدة الطالبة ريم لمصراوي، إن والدها هو من تحمل معها تعب المذاكرة، ولم يتركها أبدا طوال العام الدراسي، وكان يوفر من وقته وجهده من أجلها، موضحة أن ابنتها لم تحصل على دروس خصوصية طوال العام.

وأِشارت إلى أن المنزل كان مهيئا لريم من أجل راحتها حتى حصلت على مركز جعلنا جميعًا فخورين بها وبما قدمته في الامتحانات، مما جعلها أول الثانوية الأزهرية للمكفوفين، مضيفة:" مكالمة شيخ الأزهر كانت جبر خاطر وخففت من مشقة وجهد المذاكرة طوال العام".

وحصلت ريم عيسى عبدالقادر البدوي، الطالبة بمعهد فتيات سمنود، بمنطقة الغربية الأزهرية، على المركز الأول على المكفوفين بمجموع (٦١٧) درجة بنسبة (٩٧.٩٤٪؜).

وحصلت أميرة أسامة سعيد عبدالمنجي، الطالبة بمعهد فتيات الإمام عبدالحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، على المركز الأول على القسم الأدبي بمجموع (٦٢٢) درجة بنسبة (٩٨.٧٣٪؜)، كما حصلت الطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبوحسين، الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة (٩٩.٨٥٪؜).

وأجرى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، اتصالا هاتفيا، هنأ فيه أبناءه الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بجميع أقسامها على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2021/2022م.

وحرص فضيلة الإمام الأكبر على تقديم الشكر لأولياء أمور الطلاب الأوائل على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم وتحصيل أعلى الدرجات بين أقرانهم، مؤكدًا أن تربية وتعليم أبنائهم هو أفضل استثمار في حياتهم، حتى يسهموا في بناء مستقبل هذا الوطن وصناعة حضارته وتقدمه.

اقرأ أيضا:

ننشر أسماء أوائل الثانوية الأزهرية

الثانوية الأزهرية 2022.. ننشر صور أوائل الجمهورية بجميع الأقسام

بعد تفوق أبنائهم.. ماذا قال الإمام الأكبر لأولياء أمور أوائل الثانوية الأزهرية؟

About admin

Check Also

التعليم العالي: 161 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب …

Leave a Reply

Your email address will not be published.