صور.. غلق منشأتين تعليميتين خلال حملة تفتيشية في بني سويف

غلق منشأتين تعليميتين خلال حملة تفتيشية في بني سويفغلق منشأتين تعليميتين خلال حملة تفتيشية في بني سويفغلق منشأتين تعليميتين خلال حملة تفتيشية في بني سويفغلق منشأتين تعليميتين خلال حملة تفتيشية في بني سويفغلق منشأتين تعليميتين خلال حملة تفتيشية في بني سويف

بني سويف – حمدي سليمان:

نظم جهاز حماية المستهلك ببني سويف بالتعاون مع مديرية الصحة، حملة على بعض المحلات التجارية، والمنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة، للتأكد من ضبط الأسعار، وعدم استغلال المواطنين، ومتابعة الخدمة المقدمة للمواطنين.

تمكنت الحملة التي قادها اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد، وأحمد مصطفى دهشان رئيس الفرع الإقليمي لجهاز حماية المستهلك، بالتعاون مع إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة، من غلق وتشميع مركزي تدريب "أكاديميتين" لمزاولة تدريب الطلاب على المهن المختلفة "تمريض، ومحاسبة،.. وغيرها"، بدون ترخيص من الجهات المختصة.

كما جرى غلق معمل تحاليل طبية بدون ترخيص، يحتوي على كيماويات منتهية الصلاحية، فضلا عن مخالفة المعمل لقانون حماية المستهلك بعدم إصدار فواتير وعدم الإعلان عن الأسعار الخاصة بالخدمات الطبية التي تقدم للمرضى انتقاصا من الحقوق التي كفلها لهم قانون حماية المستهلك.

حررت الحملة التي شارك فيها مباحث التموين من تحرير محضرين جنح لعدم الإعلان عن الأسعار، و3 محاضر ذبح خارج المجازر الحكومية، فضلا عن 6 محاضر جنح صحية تنوعت ما بين عدم الالتزام باشتراطات النظافة العامة، وعدم حمل شهادات صحية.

جرى التحفظ على المضبوطات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

About admin

Check Also

التعليم العالي: 161 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب …

Leave a Reply

Your email address will not be published.