صور.. محافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن الجديد

محافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن الجديدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن الجديدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن الجديدمحافظ بورسعيد يهنئ مدير الأمن الجديد

بورسعيد – طارق الرفاعي:

قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة، اليوم الخميس، إلى اللواء مدحت عبد الرحيم، بمناسبة صدور قرار اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، بتعيينه مديرًا لأمن بورسعيد، خلفًا للواء حسني عبد العزيز، الذي تولى منصب مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة.

وعبر المحافظ، خلال الزيارة التي قام بها إلى مديرية الأمن، عن أمنياته لمدير الأمن الجديد بالتوفيق والنجاح في مهمته لاستمرار مسيرة الأمن والأمان التي تشهدها المحافظة، بالتزامن مع المشروعات العملاقة التي تشهدها بورسعيد في شتى المجالات.

وأشاد محافظ بورسعيد بتضحيات وجهود رجال الشرطة على أرض بورسعيد لتأمين وحماية المنشآت الحيوية والعامة والخاصة، وكذلك تأمين الكيانات والمشروعات الصناعية والاقتصادية واللوجستية والسياحية غير المسبوقة على أرضها.

كما قدم محافظ بورسعيد التهنئة إلى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد الأسبق لتوليه منصب مساعد وزير الداخلية لمنطقة القناة، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي قام بها أثناء توليه العمل بالمحافظة.

About admin

Check Also

ننشر أسماء المتوفين داخل مستشفى إمبابة بحادث حريق كنيسة المنيرة “صورة”

كتب- محمود عبد الرحمن: حصل "مصراوي" على أسماء عدد من ضحايا حريق كنيسة المنيرة الغربية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.