“عز” يطلب فسخ عقد زواجه: “مبتعرفش تعمل سلطة كول سلو”

كتبت-فاطمة عادل:

"ما بتعرفش تعمل سلطة "كولسلو"، وبتشتغل وناسية جوزها خالص" هكذا برر "عز. م" صاحب محلات لبيع اكسسوارات الكمبيوتر، تواجده بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة؛ لرفع دعوى فسخ عقد زواجه لشعوره باستحالة المعيشة مع زوجته.

يقول "عز" 30 سنة: تزوجت من "مها. ع"، 28 سنة، صاحبة حضانة أطفال، بعد ترشيحها من والدتي وعقب التعارف عليها أثناء تواجدها في منزلنا، وافقت عليها بسبب تربيتها داخل أسرة ملتزمة دينيًا، لكن لم أكن أعلم بأنها "مابتعرفشي تطبخ".

أشار الزوج: طبيعة عمل زوجتي تجعلها خارج المنزل صباح كل يوم عدا الجمعة، الأمر الذي يجعلها غير قادرة على إعداد مأكولات في المنزل إلا يوم إجازتها فقط، "كل يوم بناكل من ايد حماتي".

يستكمل الزوج حديثه: حاولت تغيير الروتين اليومي وطالبتها بعمل سلطة "الكول سلو" وأنا هعمل باقي الأكل لارضاءها لكنها سابتني ونامت".

ويختتم الزوج: تحدثت مع والد زوجتي عما تفعله معي حتى يحاول إقناعها بأن إرضاء زوجها أهم عملها، لكني فوجئت بموقف والدها السلبي.. وقف في صف ابنته ولم يحاول ايجاد حل بيننا، وقتها اختلفنا وطالبت بإتمام إجراءات الطلاق لكنه لم يرد، فلجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد زواج حملت رقم 49 لسنة 2021، ولا تزال منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

About admin

Check Also

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب الميراث في بولاق

كتب- محمود الشوربجي: تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب …

Leave a Reply

Your email address will not be published.