بعد ارتفاع الأسعار.. أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث للموبايل

أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوثأفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث أفضل الصفقات لشراء سماعات بلوتوث

القاهرة- مصراوي:

تعد سماعات البلوتوث الاختيار الأفضل مقارنًة بالسماعات السلكية، نظرًا لأن السماعات اللاسلكية مريحة وسهلة الاستخدام عند التنقل وممارسة التمارين الرياضية، بخلاف السماعات السلكية التي توفر تجربة غير مريحة عند التنقل.

ويتوفر في السوق المصري أنواع متعددة من سماعات البلوتوث، التي توفر تجربة مميزة في نقاء الصوت وقوته خاصًة عند الاستماع إلى الأغاني الحماسية.

تتنافس العديد من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الإلكترونيات، في جودة السماعات المنتجة لها إما في عزل الضوضاء، ظهرت مؤخرًا الخاصية التي تميز سماعة عن أخرى مثل مقاومة التعرق أو الماء، هو ما تحتاجه عند أداء التمارين في الصالات الرياضية "الجيم".

لذا؛ نستعرض لكم في التقرير التالي، أفضل 6 أنواع من سماعات البلوتوث الموجودة في السوق، إليكم مواصفاتها وأسعارها:

-سماعة ريلمي

أنتجت شركة ريلمي مجموعة من السماعات اللاسلكية، يأتي على رأسها سماعة بادز إير 2 نيو، التي تمتاز بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة "إيه إن سي"، تصل قوة الصوت حتى 25 ديسيبل، تعمل السماعة لمدة تصل أكثر من يومين.

تمتاز سماعة بادز إير 2 نيو ببطارية ضخمة تصل سعتها إلى 480 مللي أمبير، ما يوفر 3 ساعات عمل عند الشحن لمدة 10 دقائق فقط، إضافًة إلى كون السماعة مقاومة للماء بتقنية IPX5، كما أنها تقترن مع الأجهزة التي تشتغل بأنظمة أندرويد أو أبل.

-سماعة شاومي

تتمتع سماعات شاومي ريدمي بودز 3 برو، بعددٍ من المميزات أبرزها عزل الضوضاء وعمر البطارية الطويل الذي يصل إلى أكثر من يومين تشغيل، فضلًا عن إمكانية الاتصال بجهازين، كما تأتي السماعة مزودة بشاحن لاسلكي، يتوفر منها اللون الأسود والأبيض الرمادي.

-سماعة أنكر

تنافس العلامة التجارية الصينية "أنكر"، بسماعة الأذن ساوند كور ليبرتي نيو "TWS" ترو اللاسلكية، مع بلوتوث 5.0 من أنكر، تمتاز السماعات بخاصية مقاومة التعرق وعزل الضوضاء.

-سماعة هواوي

أبدعت شركة هواوي بإنتاج سماعة الرأس فري بادز برو T0003 اللاسلكية، المزودة بخاصية إلغاء الضوضاء ومدعومة بثلاث ميكروفونات.

-سماعة سامسونج

تقدم شركة سامسونج سماعة بلوتوث لاسلكية جالاكسي بادز برو، التي تمتاز بعدد من المواصفات على رأسها إلغاء الضوضاء فضلًا عن مقاومة الماء بتقنية IPX7 ما يحافظ على السماعة، كما توفر هذه التقنية الحماية الكاملة للسماعة عند غمرها بالماء بعمق 3 أقدام لمدة نصف ساعة.

-سماعة أبل

تحوذ شركة أبل على ثقة المستخدمين في معظم منتجاتها بما في ذلك السماعات اللاسلكية، مثل سماعة إيربودز طراز MRXJ2.

About admin

Check Also

التعليم العالي: 95 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام على مكتب …

Leave a Reply

Your email address will not be published.