مايان السيد بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور لها

نشرت الفنانة مايان السيد صورًا لها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت مايان السيد خلال الصور وهي ترتدي بدلة بيضاء وتركت شعرها المنسدل علي الأكتاف، ونالت الصور إعجاب الكثير من محبيها ومتابعيها.

تصدرت الفنانة مايان السيد، مؤشرات البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في برنامج مساء دي إم سي، تقديم الإعلامي رامي رضوان، نستعرض أبرز تصريحاتها من خلال التقرير التالي:

تحدثت الفنانة مايان السيد، عن فكرة الاتجاه لـ الاعتزال، وقالت “كان فيه فيديو انا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشلكة لي، وكان فى البعض بتتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ ألفاظ خارجة وصعبة”.

وأكدت مايان السيد، فكرة اعتزال التمثيل كانت نهائيًا بسبب فيديو نشر على السوشيال ميديا، وجاءت التعليقات الغريبة، وتأثرت مايان وكادت أن تبكي، أثناء الحديث عن هذا الأمر.

أكدت الفنانة مايان السيد، أنها شاركت فى فيلم جديد باسم "بضع ساعات فى يوم ما"، وهذا الفيلم رواية، وتم تحويله لفيلم، ومن إنتاج أحمد السبكي.

يذكر أن مايان السيد، شاركت في مسلسل "الاختيار 3" الذي عرض في دراما رمضان 2022، وقدمت دور آية ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي جسد شخصيته في العمل الفنان ياسر جلال.

About admin

Check Also

145 مليون جنيه إجمالي مستحقات ومعاشات 32 ألف مصري بالأردن

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، نجاح مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالسفارة المصرية بالعاصمة …

Leave a Reply

Your email address will not be published.