“هي دي مصر”.. نواب أقباط يهنئون زملاءهم المسلمين بالعام الهجري الجديد

نواب أقباط يهنئون زملاءهم المسلمين بالعام الهجري الجديدنواب أقباط يهنئون زملاءهم المسلمين بالعام الهجري الجديدنواب أقباط يهنئون زملاءهم المسلمين بالعام الهجري الجديد

(مصراوي):

في رسالة تؤكد وحدة الشعب المصري، وأنه نسيج واحد لا ينقسم، حرص عدد من النواب الأقباط بمجلس النواب والشيوخ، على تهنئة المصريين بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.

حيث كتبت النائبة رشا إسحق، أمين سر لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "يطيب لي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد أن أتقدم بأصدق آيات التهنئة إلى أبناء وطننا الغالي، داعية المولى عز وجل أن يحفظ علينا أمن مصرنا الحبيبة ويحقق لها الازدهار والاستقرار، لتتبوأ المكانة العالية التي تستحقها بين الأمم، في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. كل عام و نحن جميعاً بكل الخير والسعادة".

من ناحيته نشر النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كل عام وحضراتكم بخير بمناسبة العام الهجري الجديد، أعاده الله على مصر والمصريين بالأمن والسلام.

كما نشر الدكتور فريدي البياضي عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، برقية تهنئة عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، وكتب قائلًا: "عام هجري سعيد".

من جانبه كتبت النائبة مرفت الكسان مطر، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب عبر صفحتها: "تتقدم النائبه مرفت الكسان مطر عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري العظيم بمناسبة العام الهجري الجديد".​

About admin

Check Also

اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب الميراث في بولاق

كتب- محمود الشوربجي: تنظر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب …

Leave a Reply

Your email address will not be published.