أحمد شيبة وأميرة البيلي.. الإسكندرية تحتفل بعيدها القومي الـ70 على مسرح سيد درويش

الإسكندرية – محمد عامر:

افتتح اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، احتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومي الـ 70، والمقامة في دار الأوبرا على مسرح سيد درويش.

شهد الاحتفال كل من اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، والدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، والدكتور حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية الأسبق ورئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر.

كما حضر كل من الدكتور أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر، نائب المحافظ، واللواء خالد جمعة، السكرتير العام بالمحافظة، وجيهان مسعود، السكرتير العام المساعد بالمحافظة، وعدد من قناصل وسفراء الدول، وأعضاء مجلس النواب والشيوخ.

وهنأ المحافظ الشعب السكندري بكل قياداته الأمنية والتنفيذية بمناسبة العيد القومي لمدينة الإسكندرية ال70، مشيرا إلى أن المحافظة حرصت هذا العام على جعل الاحتفالات ذات مذاق خاص لإسعاد أهل الإسكندرية وزائريها.

وتحدث الشريف، عن الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط معشوقة ومحبوبة الجميع في جميع الحقب الزمنية، مؤكداً أنه يجري العمل على إرجاع الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر المتوسط.

وأكد المحافظ أن الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية مشروعات قومية كبري، في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

شارك في إحياء الحفل عدد من النجوم محبي الإسكندرية بينهم كورال فريق جوانا الفريق الرسمي لمحافظة الإسكندرية، وفريق غنوة، والفنان أحمد شيبة، والشاعرة أميرة البيلي.

About admin

Check Also

وزير التنمية المحلية: توفير 100 منفذ بيع للأسماك بـ 14 محافظة

أكد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، أن الوزارة تسعى بالتنسيق مع المحافظات وكافة الجهات …

Leave a Reply

Your email address will not be published.