يسرى نصر الله يتحدث عن محاولات باسم سمرة المشاركة فى فيلم”احكي يا شهر زاد”

كشف المخرج يسري نصر الله، كواليس مشاركة محمد رمضان في فيلم احكي يا شهرزاد، ومحاولة الفنان باسم سمرة المشاركة في الفيلم بشتى الطرق.

وقال يسري نصر الله ، خلال حواره مع عباس أبو الحسن في برنامج مع عباس عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، إن الفنان محمد رمضان ندم على مشاركته في فيلم احكي يا شهرزاد، بسبب المشاهد الساخنة، مشيرا إلى أن الفنان باسم سمرة حاول لعب هذا الدور بدلا من رمضان.

وأضاف يسري نصر الله، أنه رأي أن محمد رمضان هو الأفضل للدور بسبب وسامته، مشيرا إلى أن باسم سمرة كان مستعدا أن يلعب دور الأخت الكبرى في الحكاية، والتي جسدتها الفنانة رحاب الجمل، مشيرا إلى أن باسم يحب التمثيل ومستعد يعمل أي دور عشان يمثل.

وينافس محمد رمضان، على جوائز Billboard، كأفضل فنان في شمال إفريقيا، حيث كتب النجم عبر حسابه على "فيسبوك" بخصوص هذه الجائزة: "مبسوط بوجود اسمي ضمن المرشحين لجوائز Billboard، ومبسوط أكتر أني سبب لوجود اسم مصر في القائمة.. ثقة في الله نجاح".
كما يستعد رمضان أيضا لإحياء حفلا غنائيا يوم 12 أغسطس المقبل، في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

يذكر أن آخر الأعمال الغنائية التي طرحها محمد رمضان على "يوتيوب" أغنية "تنطيط" من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، وإشراف عام محمود رمضان، ومن إخراج بثينة.

About admin

Check Also

تغير المناخ: الولايات المتحدة تقترب من تمرير مشروع قانون “تاريخي” لمكافحته

تغير المناخ: الولايات المتحدة تقترب من تمرير مشروع قانون "تاريخي" لمكافحته

Leave a Reply

Your email address will not be published.