جنا دياب تخطف الأنظار بإطلالة جريئة فى أحدث ظهور لها

خطفت جنا دياب، ابنة الفنان عمرو دياب، الأنظار من خلال نشرها فيديو جديد عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وظهرت جنا عمرو دياب بمكياج جذاب، نال اعجاب متابعيها.

وأثارت جنا عمرو دياب، حالة من الجدل الواسع بعد نشرها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، أثناء قضاء عطلتها مع صديقها.

وطالت التعليقات القوية، شقيقها عبد الله عمرو دياب والذى علق على صورها والفيديوهات، قائلا: “الملكة أو Queen"، ليرد عليه عدد من متابعى جنا عمرو دياب بقوة ويوجهون له عدد من التعليقات بها لوم وعتاب.

يذكر أن جنا عمرو دياب، روجت لأول حفل غنائي لها في العاصمة البريطانية لندن، وتقدم خلاله موهبتها الغنائية، على مسرح نادي «نوتنج هيل للفنون»، المخصص لإحياء حفلات الغناء.

ودعت جنا دياب عبر صفحتها على موقع إنستجرام، متابعيها لشراء التذاكر الخاصة بحفلها، ووفقًا لما أعلنته الصفحة الرسمية لنادي «نوتنج هيل للفنون» البريطاني، يبلغ ثمن تذكرة حفل جانا دياب، 5 جنيهات إسترلينية، أي ما يعادل نحو 105 جنيهات مصرية.

وكتبت جنا لمتابعيها بالإنجليزية: احضروا لكي تشاهدوا حفلي الغنائي يوم السبت المقبل؛ احجزوا التذاكر من خلال هذا الموقع، الحفل سيقام في تمام الثامنة إلا الربع مساءً، لا تتأخروا.

About admin

Check Also

ننشر أسماء المتوفين داخل مستشفى إمبابة بحادث حريق كنيسة المنيرة “صورة”

كتب- محمود عبد الرحمن: حصل "مصراوي" على أسماء عدد من ضحايا حريق كنيسة المنيرة الغربية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.