“الحياة رجعت لي تاني”.. قصة “عم فايز” الذي وجه السيسي بعلاجه في كفر الشيخ- فيديو

كفر الشيخ – إسلام عمار:

لحظة غامرة بالسعادة سيطرت على مواطن يقيم بمدينة قلين في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بعد استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي، لعلاجه على نفقة الدولة إثر معاناته بأمراض مزمنة بالقلب.

فايز حلمي سمعان، مواطن في نهاية العقد الخامس من العمر، من أبناء مدينة قلين، بدأت رحلته المرضية منذ 30 عامًا عندما أصيب بحمى روماتيزمية جعلته ينفق كل ما لديه بحثًا عن العلاج ليسكن آلامه التي يعاني منها.

ومع مرور الأعوام تدهورت حالة العم فايز الصحية، وأصبح مطلوبًا منه لمواجهة المرض الذي يعاني منه إجراء عملية قلب مفتوح لكي يواصل حياته لكن بسبب ظروفه المعيشية الصعبة حالت دون إتمامها سريعًا عقب ما أخبره الأطباء بضرورة إجراء العملية.

لم ييأس عم فايز وظل يبحث عن أي وسيلة لإجراء العملية فقرر مخاطبة الرئيس عبدالفتاح السيسي، يطلب منه إجراء العملية فاستجاب الرئيس لمطالبه، وقرر علاجه على نفقة الدولة.

وأكد المواطن أنه عقب استجابة الرئيس عبدالفتاح السيسي لعلاجه تواصل معه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وأخبره بتكليف الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بشأن إجراء التنسيق لتوفير سيارة إسعاف لنقله إلى مستشفى 6 أكتوبر لإجراء التحاليل اللازمة تمهيدًا لإجراء العملية.

About admin

Check Also

“هنشتري بأعلى سعر”.. متحدث الكهرباء يكشف تفاصيل شراء الطاقة من الخلايا الشمسية

"هنشتري بأعلى سعر".. متحدث الكهرباء يكشف تفاصيل شراء الطاقة من الخلايا الشمسية

Leave a Reply

Your email address will not be published.