رسالة تحذير.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الصفراء- صور

رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (2)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (4)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (3)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (6)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (5)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (8)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (10)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (1)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (12)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (13)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (14)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (9)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (11)رفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية (7)

الإسكندرية – محمد عامر:

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، رفع الرايات الصفراء التحذيرية أمام المصطافين على كافة شواطئ المدينة، البالغ عددها 66 شاطئًا، تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا.

وتعد الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

وأكدت إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، عدم استقرار حالة البحر ووجود ارتفاع نسبي في الأمواج والحرارة 31 درجة مئوية، وذلك لليوم الثاني على التوالي، مشيرة إلى أن نسبة الإشغالات على شواطئ القطاع الشرقي 35% والغربي 30% حتى الآن.

ودعت الإدارة المصطافين وزوار الإسكندرية إلى نزول البحر والاستمتاع بجمال شواطئ الإسكندرية، مع توخي الحيطة والحذر والالتزام بتعليمات عمال الأبراج والمنقذين لضمان يوم ممتع وآمن.

وشددت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية على أن شاطئ النخيل مازال مغلق لأجل غير مسمى ويحظر النزول فيه حرصًا على سلامة المواطنين.

About admin

Check Also

ناشطون ينتقمون من رياضة الأثرياء بالأسمنت

القاهرة – مصراوي: تعاني فرنسا من نقص حاد في المياه، وهو ما ظهر واضحا في …

Leave a Reply

Your email address will not be published.