بقعة زيت تسقط 4 مصابين في حادث تصادم على “صحراوي الإسكندرية” (صور)

تصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندريةتصادم سيارة نقل وموتوسيكل في الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

أصيب 4 أشخاص، اليوم الأحد، في تصادم سيارة نقل "جامبو" محملة ببراميل "تنر" بموتوسيكل على طريق "الإسكندرية – القاهرة" الصحراوي، بسبب بقعة زيت.

تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغًا بالحادث، الذي وقع أعلى كوبري أبو الخير بطريق الإسكندرية القاهرة الصحراوي.

انتقل ضباط القسم والمرور رفقة الحماية المدنية والإسعاف ومسئولي حي وسط الإسكندرية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص تصادم سيارة نقل جامبو رقم "ب ن أ 9132 " محملة ببراميل "تنر" وموتوسيكل رقم "س أ ر 8377".

أسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص هم سائق السيارة النقل والتباع وسائق الموتوسيكل ومرافق له، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الأميري الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من المعاينة الأولية، وقوع الحادث بسبب وجود بقعة زيت بعد كوبري أبو الخير اتجاه الإسكندرية بالطريق الصحراوي، فيما جرى التأكد من عدم حدوث تسريب لمادة "التنر".

ومن جانبها، أوضحت عزة سعد، رئيس حي وسط الإسكندرية، إنه جرى رفع السيارة والموتوسيكل وآثار الحادث وتسيير حركة المرور بالطريق الصحراوي مرة أخرى.

حرر محضر بالواقعة في قسم شرطة محرم بك، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

About admin

Check Also

مجانا لأسبوعين.. أهم أنواع حسابات التوفير في بنكي الأهلي ومصر

مجانا لأسبوعين.. أهم أنواع حسابات التوفير في بنكي الأهلي ومصر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *