“فرصة ذهبية للشباب”.. طرح وحدات أكبر مجمع للصناعات في الجمهورية بقنا خلال أيام

قنا – عبد الرحمن القرشي:

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، أنه يجري طرح كراسات الشروط الخاصة بالوحدات الصناعية بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة المُقام بمنطقة "هوّ" الصناعية بمدينة نجع حمادى خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضح محافظ قنا، أن المجمع يعد أكبر المجمعات على مستوى الجمهورية، حيث يقع على مساحة 74 فدانًا ويضم 28 هنجرًا، تضم بدورها 420 وحدة صناعية منها 322 وحدة على مساحة 216 متر مربع، و86 وحدة على مساحة 432 متر، و12 وحدة بمساحة 540 متر.

وتشمل الوحدات عدة قطاعات صناعية (غذائى – هندسي – صناعات كيماوية بسيطة – مواد بناء) بتكلفة مالية تصل إلى مليار و350 مليون جنيه ويوفر حوالي 15 ألف فرصة عمل للشباب ما بين مباشرة وغير مباشرة.

وأشار إلى أن هذا المجمع إضافة للاقتصاد القومي المصري وفرصة ذهبية للشباب لبدء مشروعاتهم الإنتاجية فضلا عن أنه يقدم حلول تنموية تسهم في توجيه استثمارات الصناعات الصغيرة والمتوسطة نحو الصناعات التكميلية والصناعات ذات القيمة المضافة، وتعميق المنتج المحلى.

وأضاف الداودي أن فكرة المصنع الجاهز بالتراخيص لخدمة الشباب تهدف إلى توفير الجهد والعناء في الحصول على أرض وبذل مجهود في بنائها وتجهيزها إذ لا يحتاج الشاب لرأس مال لشراء أرض لمصنعه.

يُذكر ان المجمع يشمل جميع المرافق الأساسية كما أنه يضم عددصا من المبانى الخدمية لخدمة العاملين بالمجمع هى مبنى إداري ومعرض للمنتجات ومطعم وكافتيريا وسوبر ماركت ومسجد .

طرح وحدات أكبر مجمع للصناعاتطرح وحدات أكبر مجمع للصناعاتطرح وحدات أكبر مجمع للصناعاتطرح وحدات أكبر مجمع للصناعاتطرح وحدات أكبر مجمع للصناعاتطرح وحدات أكبر مجمع للصناعاتطرح وحدات أكبر مجمع للصناعات

About admin

Check Also

اتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه لتعزيز خطط الشركة التوسعية

أعلنت شركة اتصالات مصر، المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية تمويل مع …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *