Breaking News

غرفة الجيزة: سلسلة بيم تخطط لرفع استثماراتها في مصر إلى 3 مليارات جنيه

كتبت- شيرين صلاح:

قال محمد إمبابي رئيس غرفة الجيزة التجارية، إنه تم الاتفاق مع رئيس سلسلة بيم في مصر على رفع استثمارات الشركة في مصر إلى ٣ مليارات جنيه، على أن تحصل الجيزة على الحصة الأكبر من تلك الاستثمارات.

وأضاف إمبابي في بيان من الغرفة اليوم الاثنين، أن الغرفة ومجلس إدارتها تعمل على تذليل العقبات أمام المستثمرين وتسهيل الاتصالات لهم مع المسئولين ومساعدة "بيم" في اختيار الأماكن المستهدفة لفروعها حتى يمكنها تقديم خدماتها للمواطنين بأسعار مناسبة.

وبحسب البيان، جاء ذلك خلال استقبال إمبابي، ڤيلى إمري رئيس سلسلة بيم التركية للبيع بالتجزئة، وذلك لبحث زيادة نسبة استثمارات الشركة بمصر.

وأشار إمبابي إلى أن سلسلة بيم في مصر يعمل بها ١٧٠٠ عامل وموظف، وذلك من خلال أكثر من ٣٠٠ فرع بثلاث عشرة محافظة، وذلك بخلاف آلاف فرص العمل الغير مباشرة عبر المصانع والموردين.

وتستحوذ الجيزة على حوالي ١٠٠ فرع منهم، وستبدأ الشركة فى تنفيذ خطتها المستقبلية بزيادة الاستثمارات والفروع فى الفترة المقبلة، وفقا لقول إمبابي في البيان.

وأشار رئيس غرفة الجيزة، إلى أن متاجر السلسة تشتري ٩٠% من بضائعها ومنتجاتها من الإنتاج المحلي المصري والباقي استيراد من تركيا.

وقال إمري رئيس سلسلة بيم في مصر، إن شركة بيم هى سلسلة متاجر تركية رائدة و متخصصة في البيع بالتجزئة، وتشتهر بتقديم المواد الغذائية الأساسية والسلع الاستهلاكية بأسعار تنافسية.

وذكر إمري أنه تم إنشاؤها في عام 1995، وتتواجد سلاسل المتاجر في ثلاث دول بمجموع ١٠ آلاف متجر في تركيا وأكثر من 300 متجر في مصر، وأيضا فروع عديدة بالمغرب.

وأضاف إمري أن تحرك السلسلة لتخفيض أسعار السلع المعروضة بمتاجرها يأتي من العمل على تخفيض التكاليف التشغيلية إلى المستوى الأدنى وعكس هذا التوفير للمواطنيين في شكل تخفيض في الأسعار، حيث تقدم شركة بيم تخفيضات غير مسبوقة على الأسعار، بالإضافة إلى بنيتها التنظيمية والإدارة المالية الفعالة في الربط بين العمليات اللوجستية والمعلوماتية من خلال عملياتها التنظيمية اللامركزية ما بين المتاجر و الوكلاء والابتعاد عن كل النفقات التي تؤثر على ارتفاع الأسعار.

وتعتبر شركة بيم ثاني أكبر شركة في تركيا بفضل قدرتها الشرائية العالية وحجم مبيعاتها بأسعار تنافسية، وفقا لقول إمري.

About admin

Check Also

الجريدة الرسمية تنشر قرار إضفاء النفع العام لقطعة أرض زراعية بالغربية

كتبت- منة الله عبدالرحمن: نشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الدكتور مصطفى …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *