أشرف عبد الباقي يشارك بالغناء مع عبد الفتاح الجرينى “ببعت السلامات”

دخل الفنان أشرف عبد الباقي فى تريند أغنية “ببعت السلامات” بفيديو قام بتصويره مع صاحب الأغنية المطرب عبد الفتاح الجريني، أثناء تواجده فى دبي.

وظهر أشرف عبد الباقي فى الفيديو وهو يقوم بغناء أغنية الجريني الجديدة "ببعت السلامات" وعلق جريني على الفيديو عبر صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام قائلا:التريند لا يمكن يكمل إلا بالأستاذ.

وعرض للفنان أشرف عبد الباقي مؤخرًا مسرحية “كنز الدنيا” عبر قنوات ON TV مع مجموعة من الشباب من ذوي القدرات الخاصة.

وقال أشرف عبد الباقى في تصريح لصدي البلد : كنت أستعين باسر شباب ذوى القدرات الخاصة من أجل تحفيظ أدوارهم وكنت من ناحية أخرى اختار الكلمات البسيطة والعبارات السهلة من أجلهم حتى لا تكون صعبة عليهم.

واضاف أشرف عبد الباقى : ساعدني في ذلك أيضا ورشة التأليف والتي كانت تجلس مع أسر الشباب من أجل مساعدتهم في مهمتهم. وكشف الفنان أشرف عبد الباقى عن تفاصيل تحضيره إلى مسرحية "كنز الدنيا" والتي تم عرضها منذ أيام علي مسرح جراند حياة والتي يقوم ببطولتها عدد من ذوى القدرات الخاصة.

وقال أشرف عبد الباقى : استغرق التحضير إلى المسرحية وقتا طويلا حيث بدأت مباشرة بعد أيام قليلة من مشاركتي في احتفالية قادرون باختلاف وقمت بالتواصل مع شركة المتحدة والتي وافقت على الفكرة وبعدها توجهت إلى وزارة التضامن الاجتماعي والتي قامت بعرض عدد من الشباب ذوى القدرات الخاصة وقمت باختيار عدد منهم للمشاركة فى العرض المسرحى.

About admin

Check Also

غنى للأهلي وحارب الثأر والتحرش.. راضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاج – فيديو وصور

سوهاج – عمار عبد الواحد: نشرت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *