المشدد 6 سنوات لمتهم بالاتجار في المواد المخدرة بالقليوبية

القليوبية – أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، لعامل لاتهامه بالإتجار في المواد المخدرة "الهيروين، والحشيش والترامادول"، وحيازة سلاح أبيض "كتر"، بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي، وعضوية المستشارين محمد سمير التوني، ومحمد عبد الواحد بحيري، وأمانة سر إيهاب سليمان.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 5592 لسنة 2022 جنايات قسم أول شبرا الخيمة، والمقيدة برقم 928 لسنة 2022 كلى جنوب بنها، أن المتهم "مصطفى.ع.م"، 28 عامًا، عامل، ومقيم دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، أحرز جوهر مخدر "الهيروين"، بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، كما أحرز بقصد الإتجار جوهراً مخدرا "ميثامفيتامين" في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم أحرز بقصد الإتجار جوهراً مخدرا "الحشيش"، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز بقصد الإتجار جوهراً مخدرا "الترمادول"، في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، كما أحرز أداة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص سلاح أبيض "كتر"، دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تمكنت من ضبط عامل، مقيم دائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة، لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة "الهيروين والحشيش"، وبحوزته كمية من تلك المواد المخدرة ومبلغ مالي وسلاح أبيض "كتر" وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبلغ المالى حصيلة تجارته الآثمة، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهم.

About admin

Check Also

تفاصيل رفض “القطاع الخاص” للحد الأدنى للأجور

كتب- يوسف عفيفي:أكد شعبان خليفة رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص، أن عمال القطاع غير راضين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *