الأقصر تطارد المشعوذين.. ثورة الأهالي تسقط 6 دجالين في قرية واحدة (القصة الكاملة)

ثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيينثورة الأهالي ضد المشعوذيين

الأقصر – محمد محروس:

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر حملة أمنية موسعة لضبط المتهمين بالسحر والشعوذة في قرية أصفون المطاعنة بمركز إسنا جنوب المحافظة، بعد تجمهر عدد كبير من المواطنين أمام منازلهم إثر انتشار مقطع فيديو لأحدهم أثناء ممارسة السحر الأسود على قالب طوب.

واستمرت الحملات الأمنية خلال يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، 4 متهمين جدد بممارسة أعمال السحر والشعوذة في قرية أصفون المطاعنة بمركز إسنا جنوب المحافظة بعد تجمهر المواطنين أمام منازلهم، ليرتفع عدد المتهمين بالدجل والشعوذة المقبوض عليهم فى القرية إلى 6 أشخاص.

تلقى اللواء هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر إخطارًا يفيد بضبط 4 متهمين جدد بممارسة السحر والشعوذة وهم كل من "الأمير.ع.ا" مزارع، و"كامل.ل.ط" مزارع، و"سعيد.م.ا" مزارع، و"أبوالحسن.م.م" مزارع، وجميعهم مقيمين بقرية أصفون المطاعنة، وتم تحرير عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

كان اللواء دكتور هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من غرفة النجدة يفيد بتجمهر عدد من الأهالي أمام منزل أحد المواطنين في أصفون المطاعنة للمرة الثانية مساء أمس الثلاثاء.

انتقلت على الفور قوات الأمن ونجحت فى ضبط "الأمير.ج.ف" ترزي وشهرته "ف.ع" 51 سنة، مقيم بشارع أبو منصور فى قرية أصفون المطاعنة، ومتزوج ولديه 4 بنات بينهم 2 متزوجين و2 صغار، وبداخل منزله عدد من الكتب والأوراق المكتوب عليها طلاسم بلغات غربية، وهاتف محمول وعدد من أدوات ممارسة أعمال الدجل والشعوذة.

وبدأت الأحداث بعد تداول مقطع فيديو جرى تصويره خلسة، لدجال يقيم بقرية أصفون المطاعن، أثناء تنفيذه سحرا سفليا على قالب طوب، وكتابة لغات غير مفهومة بمادة حمراء اللون، وتكفينه للقالب استعدادا لدفنه في أحد المقابر حتى يؤذي صاحبه.

ومع انتشار مقطع الفيديو، تحركت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، بسرعة للقبض على الدجال، خاصة بعد أن تجمهر الأهالي أمام منزله، مرددين هتافات "اطلع يا كافر.. اطلع يا كافر"، حتى وصلت قوات الأمن، وأخرجوه من منزله لللقبض عليه، والسيطرة على الموقف وسط هتافات وتهليل وتكبير الأهالي.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن الشخص يدعى "محمد. أ. م. ع"، ويبلغ من العمر 67 سنة، ويقيم بشارع الست أفدنة بجوار البريد الجديد بأصفون المطاعنة.

وتم العثور في منزله على مئات من الصور الفوتوغرافية لأشخاص من القرية والقرى المجاورة، يقوم بتنفيذ أعمال سحرية عليها بهدف إيذائهم، كما تم ضبط أدوات الأعمال السفلية التي يستخدمها في أعمال الدجل والشعوذة، مثل: السبح، وأوراق مكتوبة بطلاسم مبهمة.

About admin

Check Also

فيديو جديد لـ”معلومات الوزراء” بشأن “الصناديق السيادية” وفوائدها للأجيال المقبلة

كتب- أحمد السعداوي: نشر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم الإثنين، فيديو جديدًا …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *