حورية فرغلي توجه رسالة مهمة للفنان محمد رمضان

كشفت الفنانة حورية فرغلي حقيقة التصريحات المنتشرة لها عن الفنان محمد رمضان وأنها من صنعت اسمه في السينما بسبب مشاركتها له في بداياته الفنية.

وخلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، قالت حورية فرغلي إنها لم تصرح هكذا مضيفة "مين أنا علشان أعمل محمد رمضان؟ ربنا اللي عمل محمد رمضان واللي حبب كل الناس دي فيه وأنا كنت سبب من أسباب نجاح أفلامه هو نجم كبير وعمل نفسه وأنا أعرف رحلة كفاحه".

وأشارت حورية فرغلي إلى أن محمد رمضان تواصل معها شخصيا للتأكد من حقيقة تلك التصريحات وتحدثا سويا.

ووجهت حورية فرغلي نصيحة لمحمد رمضان بعد الجدل الذي أثاره مؤخرا وقالت "أقوله خف شوية وتصرفاتك حاول تفكر فيها لأن الناس بتفهمها غلط".

أما عن خلافها مع الفنان مصطفى شعبان منذ عرض مسلسل "دكتور أمراض نسا" قالت حورية إنهما تصالحا ومنحها جائزة أفضل ممثلة من المركز الكاثوليكي.

من ناحية أخرى، ردت الفنانة حورية فرغلي على الانتقادات التي وجهت لها بعد مشاركتها في أغنية "القطة السافلة" مع جيفارا بابلو.

وأكدت حورية فرغلي أن الجزء الذي غنته في "القطة السافلة" لا يوجد به أي كلمة خارجة.

وقالت حورية فرغلي في لقاء مع et بالعربي: سجلت الأغنية وروحت ومفيش أي حاجة، لقيت مصر كلها بتكتب عني وكلموني قالولي أن مينفعش أعمل كده أنتي مسحتي تاريخك دي أغنية كلها إيحاءات، فين أي كلمة خارجة أنا قولتها أنا واحدة بكلم قطة وفار إيه اللي ممكن أقوله لقطة وفار.

وتابعت: مش هطلب حذف الأغنية هخرب بيت الراجل ليه؟ أنا وافقت لما لقيت اسمي ممكن يخلي الناس عاوزة تسمع الأغنية فتنجح أنا مش ندمانة أني عملتها ومش زعلانة لأني مقولتش حاجة خارجة.

About admin

Check Also

أحمد سعد يحتفل بـ100 مليون مشاهدة لأغنيته ”وسع وسع”

استطاع النجم أحمد سعد من خلال فيديو كليب "وسع وسع" أن يحقق نجاحا كبيرا بوصول …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *