أحمد سعد يطرح أغنيته الجديدة ”ع الجرار”

طرح النجم أحمد سعد على اليوتيوب والمنصات الرقمية ومحطات الراديو أحدث أغنياته التى تحمل اسم "ع الجرار" وهي الأغنية الخامسة من ألبومه "وسع وسع" الذى أعلن عنه مع بداية العام.

أغنية "ع الجرار " من كلمات وألحان عزيز الشافعي في أول تعاون له مع الفنان أحمد سعد وتوزيع موسيقى توما وهي من إنتاج شركة "مزيكا ".

وفى هذه الأغنيه يحرص كل من النجم أحمد سعد والمنتج محمد جابر على تقديم لون غنائي متجدد ومختلف، فهى اغنية راقصة بها طاقة وحيوية، تناسب أجواء الصيف.

وشهد الحفل الذي أحياه النجم أحمد سعد مؤخرا فى الساحل الشمالي حضور عدد كبير من نجوم الفن، وكان على رأسهم النجمة أنغام. ورحب أحمد سعد بأنغام وطالبها بالصعود على المسرح وقدموا سويًا وصلة رقص على أغنيتها الشهيرة"أساميك الكتيرة" وسط تصفيق حار من الجمهور.

وبعدها قدم أحمد سعد مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة ومنها أغنية الملوك التى تفاعل معها الحضور وظل الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

أبدى الفنان أحمد سعد سعادته بالنجاح الذي حققته أغنية "الملوك"، بعد إذاعتها ضمن أحداث مسلسل "Moon Knight"، الذي أنتجته شركة "مارفل"، وعُرض على منصة "ديزني بلس"، مشيراً إلى تفاعل الجمهور معها، من أنحاء العالم المختلفة

About admin

Check Also

انطلاق أعمال المؤتمر المصري العالمي لتخصصات الأوعية الدموية في الأقصر

الدقهلية- رامي محمود: انطلقت اليوم أعمال المؤتمر الطبي المصري العالمي لتخصصات الأوعية الدموية، القدم السكرى، …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *