اختر كليتك.. “المتحدة” تقدم خدمة جديدة لطلاب الثانوية العامة

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الإعلامية دينا عصمت، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقدم خدمة جديدة لطلاب الثانوية العامة باسم "اختر كليتك" من خلال ندوات تعريفية للطلاب ببرامج ونظام الدراسة في مختلف الكليات الجديدة التي يبحث عنها سوق العمل.

وأوضحت دينا خلال تقديم برنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي"، أن الكليات الجديدة لها مستقبل في ظل تطور الاحتياجات وتنوع التخصصات بشكل دائم ومستمر.

وأضافت أن خدمات الشركة المتحدة توضح للطالب وولي الأمر كيفية اختيار الكلية المناسبة، والتعريف بالتخصصات الجديدة المقدمة، وأهميتها في سوق العمل، منوها بأن المتحدة للخدمات الإعلامية أعلنت عن فرص تدريب صيفية لطلاب الإعلام في مختلف المواقع الإخبارية والقنوات الفضائية.

ونوهت دينا، إلى أن كليات القمة التي يقبل عليها الطلاب وأولياء الأمور أصبحت تخرج عشرات الآلاف التي لا يحتاج سوق العمل إليهم جميعًا، على الرغم من وجود تخصصات جديدة يحتاج إليه سوق العمل بشكل كبير.

وفي سياق متصل، قال مصطفى إسماعيل، ممثل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، والمشارك في معرض "اختر كليتك"، إنه يشارك باسم الأكاديمية لتعريف الطلاب الجدد بالبرامج الدراسية والكليات والتخصصات المتاحة وفرص العمل بعد التخرج، بالإضافة لمساعدتهم في تحديد الكلية المناسبة لطموحاتهم وشغفهم حيث تتضمن الأكاديمية 13 كلية متنوعة.

About admin

Check Also

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *