المؤبد لـ 5 متهمين بتكوين تشكيل عصابي للاتجار في المخدرات بالقليوبية

القليوبية – أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار خالد الشباسي رئيس المحكمة، بالسجن المؤبد لعصابة ترويج الشادو والأيس والتي تضم 5 متهمين يتزعمهم عاطل هارب من حكمين غيابي مخدرات وتغريمهم 500 ألف لكل منهم ومصادرة المضبوطات.

تعود أوراق القضية عندما تلقت مديرية أمن القليوبية، معلومات تفيد قيام عاطل بتكوين تشكيل عصابي من 4 اشخاص يعملون "ديلفري" لمحلات مأكولات في شبرا الخيمة ويقومون بتوزيع المخدرات على الراغبين أثناء العمل.

جرى تشكيل فريق توصل إلى أن المتهم زعيم التشكيل يدعى "خ.ا.ا.س" هارب من حكمين مخدرات قام باستقطاب 4 عمال ديلفري لمحلات مختلفة وهيبرات ومولات ويقومون بتوزيع تذاكر الشادو والأيس على المدمنين أثناء توزيعهم طلبات الزبائن.

ورصدت الأجهزة الأمنية مخزن ملك المتهم الأول وزعيم التشكيل، وجرى مداهمته وألقي القبض على المتهمين الخمسة، وضبط كميات كبيرة من المخدرات بلغت قيمتها المالية بنحو 3 مليون و240 ألف جنيه قيمة مخدرات مصنعة.

كما جرى ضبط 158 لفافة من الهيروين وبندقية آلية وطبنجة، ومجموعة من الهواتف المحمولة، وأجهزة لاب توب مختلفة الأنواع وسيارتين إحداهما زيرو والأخرى مستعملة، وتحررت المحاضر اللازمة وقررت جهات التحقيق حبس جميع المتهمين وإحالتهم للمحاكمة فأصدرت المحكمة حكمها السابق.

About admin

Check Also

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *