إغلاق 13 محلًا ومنشأة في الإسكندرية لمخالفتها المواعيد الصيفية- صور

إغلاق محال مخالفة في الإسكندريةإغلاق محال مخالفة في الإسكندرية إغلاق محال مخالفة في الإسكندرية إغلاق محال مخالفة في الإسكندريةإغلاق محال مخالفة في الإسكندرية إغلاق محال مخالفة في الإسكندريةإغلاق محال مخالفة في الإسكندريةإغلاق محال مخالفة في الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع قوات الشرطة، جهودها لتطبيق مواعيد الفتح والغلق الصيفية للمحال والمنشآت التجارية، وذلك وفقا لقرار وزير التنمية المحلية.

استهدفت الحملات الليلية المحال والمقاهي والمنشآت المخالفة لمواعيد الإغلاق الصيفية وإجراءات كورونا بأحياء المنتزه أول وشرق والعجمي.

أسفرت الحملات عن إغلاق 13 محلًا ومنشأة تجارية مخالفة لمواعيد الغلق، بالإضافة إلى إنذار وفرض غرامات فورية على المخالفين.

ولفت اللواء محمد سحلول، رئيس المنتزه أول، إلى استمرار الحملات لمتابعة الالتزام بتطبيق مواعيد الفتح والغلق الجديدة، لتحقيق الانضباط بالشارع والقضاء على الفوضى والعشوائية.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه رؤساء الأحياء والأجهزة التنفيذية المعنية بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفية، تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.

يذكر أن المواعيد الصيفية للمحال التجارية والمولات التجارية تكون يوميًا من الساعة 7 صباحًا، وتغلق الساعة 11 مساءً صيفًا، ويزيد التوقيت يومي الخميس والجمعة، لتغلق الساعة 12 منتصف الليل صيفًا.

About admin

Check Also

من هو الكندي ألفونسو ديفيز صاحب أسرع هدف بمونديال قطر 2022؟

من هو الكندي ألفونسو ديفيز صاحب أسرع هدف بمونديال قطر 2022؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *