“البنت ضيعت العيلة كلها”.. شقيق الأم يكشف التفاصيل الكاملة في حادث الـ”جيت سكي” بمارينا

حادث مارينا    4حادث مارينا   3حادث مارينا  2حادث مارينا 1حادث ماريناحادث مارينا     5

كتب -أحمد عادل:

"أختي جوزها وابنها ماتوا وهي وبنتها بين الحياة والموت"، بهذه الكلمات بدأ "م. ت"، يروي تفاصيل حادث اصطدام لانش مائي بقارب هوائي في بحيرة بشاطئ مارينا 2 بالساحل الشمالي، قبل أن يكمل بحزم "أي حد غلط لازم يتعاقب، مش لازم ناس تموت علشان ناخد قرار المفروض يبئا في تنظيم من الأول".

وقال شقيق الزوجية في بث مباشر، إن الفتاة كانت تسير بسرعة عالية وهي تنظر خلفها، وخلال ذلك قامت بالاصطدام في بقارب هوائي ما أسفر الحادث عن وفاة الصيدلي "دريم سمير"، ونجله "يوسف دريم سمير" بعد 12 يوم بالمستشفى متأثراً بإصابته، وإصابة كلاً من "جينا تواضروس" و "سما دريم سمير".

"أختي كسر لها 10 ضلوع بجانب كسر في مناطق مختلفة، وابنتها 3 ضلوع وكسر في الحوض"، قالها الأخ قبل أن يتابع حديثه، "يوسف كان مصاب بكسر في قاع الجمجمة والحوض ونزيف في المخ وكسر في الضلوع كان في غيبوبة كاملة، حتى توفى اليوم.. المتهمة ضيعت العيلة كلها".

وقالت المتهمة "آية المحمدي" في تحقيقات النيابة -حصل مصراوي على نسخة منها- إنها المرة الأولى التي تقود بها دراجة مائية في البحيرة، وأن أحد العاملين قام بتعليمها كيفية قيادتها وأنها كانت متحكمة بها وتسير بالمكان المخصص لها ولم تقترب من أحد.

وأضافت المتهمة أنها تفاجئت بظهور القارب الهوائي "التيوب" أمامها في أقل من ثانية، ولم تقدر على تفادي المجني عليهم، وبسؤالها عن المتسبب الأكبر من حيث نسبة الخطأ في وقوع الحادث، قررت "انا مش شايفة أني عملت حاجة، ومشوفتهمش قدامي".

وبعد عرض فيديو الحادث على المتهمة، قالت أن اللانش الخاص بالمجني عليهم كان يسير بسرعة كبيرة ولم ترى المجني عليهم من الزاوية التي كانت تسير بها، وتفاجئت بهم أمامها بعد انعطاف اللانش يميناً.

وكشفت الأجهزة الأمنية، ما تردد على بعض الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي حول وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل مائي "جيت سكي" وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2، مما أسفر عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين وهروب مرتكبة الواقعة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 الجاري تبلغ لقسم شرطة مارينا بمديرية أمن مطروح بوقوع حادث تصادم بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 بين "جيت سكى" قيادة "طالبة – مقيمة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة" وقارب هوائي يستقله أربع أشخاص صيدلي "متوفى" – زوجته ونجليه "بهما إصابات متفرقة" إثر الحادث وتم نقلهم لإحدى المستشفيات لتلقي العلاج، وتم ضبط المتسببة في الحادث في حينه، وبسؤالها أفادت باصطدامها بالمذكورين دون قصد .

وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات.

About admin

Check Also

تنافس 40 مشروع بحثي في ملتقى الأبحاث الدوري لطلبة الدراسات العليا بجامعة النيل الأهلية

تنظم جامعة النيل الأهلية، برئاسة الدكتور وائل عقل، غدا الأربعاء الموافق الأول من فبراير " …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *