“شتمني قدام مراتي”.. ننشر أقوال ياسر إبراهيم أمام النيابة بعد خناقة شوارع في المنصورة

"شتمني قدام زوجتي وأنا مسامحه".. بتلك الكلمات تنازل ياسر إبراهيم أحمد الحنفي، 29 عامًا، لاعب كرة قدم
بالنادي الأهلي عن المحضر المحرر منه ويحمل رقم 8215 إداري قسم أول المنصورة، أمام رئيس نيابة أول المنصورة.

وقال اللاعب إنه في يوم الأربعاء 10 أغسطس الماضي، أثناء تواجده بشارع الجمهورية بالمنصورة داخل سيارته وبصحبته زوجته فوجئ بأحد الأشخاص يقترب من السيارة ويوجه له الحديث بطريق غير لائقة وبدأ في الاقتراب وتوجيه السباب لي وللنادي الأهلي مما اضطرني للنزول إليه وطلبت منه التوقف عن الحديث والابتعاد عن السيارة.

وتابع ياسر: "قولتله عيب كده إبعد لو سمحت إلا أنه اقترب أكثر واستمر في توجيه السباب أمام الجميع وبدأ في الاشتباك معي بالأيدي والاعتداء علي بالضرب بعدما حاولت إبعاده وتدخل بعض المارة لفض الاشتباك".

فيما قال المتهم، إنه تصادف وجود اللاعب خلال توقفه لتناول القهوة من أحد محلات بيع البن وكان يداعب اللاعب قائلًا: "بن شرقي مش هيلعب الماتش الجاي إياك تلعبوا كويس بقى"، "العبوا السوبر بقى بن شرقي مشي" في إطار الدعابة إلا أن اللاعب أخذ الكلمات على محمل السباب واعتدى علي بالضرب والسباب ليتطور الأمر الى اشتباكات بالأيدي تدخل على إثرها بعض المتواجدين لفض الواقعة.

وقرر رئيس نيابة أول المنصورة، بإشراف المستشار محمد لبيب، المحامي العام الأول لنيابة جنوب المنصورة الكلية بمحافظة الدقهلية إخلاء سبيل أطراف الواقعة.
يذكر أن اللاعب كان متواجدًا خلال الإجازة التي يقضيها في مدينة المنصورة مسقط رأسه، وخلال وجوده أمام ماكينة صراف آلي "ATM" أمام فرع أحد البنوك في شارع الجمهورية، أمام بوابة الإدارة العامة لجامعة المنصورة، تصادف وجود عدد من المواطنين وحاول أحدهم التطاول على اللاعب الذي لم يرد في البداية إلا أنه واصل تطاوله عليه وتطورت الأمور إلى مشادة بينهما ومشاجرة بالأيدي.

وحرر اللاعب ياسر إبراهيم أحمد الحنفي، 29 سنة، لاعب كرة قدم، وشهرته "ياسر إبراهيم" ومقيم بحي اللوتس بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، محضرًا بقسم اول المنصورة يحمل رقم 8215 إداري قسم أول المنصورة، وجرى تحرير محضر من قبل المشجع بعد ذلك ضد اللاعب اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب وعقب عرض المحاضر على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات أصدرت قرارها السابق بإخلاء سبيل الطرفين عقب تنازلهما وتصالحها .

اقرأ أيضا

اشتباك بالأيدي وتراشق بالألفاظ.. ماذا جرى بين ياسر إبراهيم لاعب الأهلي ومشجع بالمنصورة؟

About admin

Check Also

مجانا لأسبوعين.. أهم أنواع حسابات التوفير في بنكي الأهلي ومصر

مجانا لأسبوعين.. أهم أنواع حسابات التوفير في بنكي الأهلي ومصر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *