4 وزراء يلعبون كرة القدم مع ذوي الهمم في العلمين – صور

وزير الرياضة ووزير الزراعة يلعبون كرة القدم مع ذوي الهممالوزراء يشاركون في الأنشطة الرياضية بمهرجان العلمينالوزراء يشاركون في الأنشطة الرياضية بمهرجان العلمينالوزراء يشاركون في الأنشطة الرياضية بمهرجان العلمينفريق كرة القدم لقصار القامة ذوي الهمم في مهرجان العلمينالوزراء يشاركون في الأنشطة الرياضية بمهرجان العلمينوزير الزراعة يلعب الراكت بحضور وزراء الرياضة والري والمجالس النيابيةالوزراء يشاركون في الأنشطة الرياضية بمهرجان العلمينوزير الشباب والرياضة يلعب الراكيت في مهرجان العلمينمشاركة قصار القامة ذوي الهمم في مهرجان العلمين الرياضيوزير الشباب والرياضة يلعب الراكيت في مهرجان العلمين

الإسكندرية – محمد البدري:

شهدت فعاليات المهرجان الرياضي بالعلمين ، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، مشاركة 4 وزراء ومحافظ مطروح في أنشطة رياضية متنوعة منها مباريات الراكت وكرة القدم مع ذوي الهمم من قصار القامة.

وذكرت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، في بيان لها، اليوم الجمعة، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد القصير وزير الزراعة، والدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والرى، والمستشار علاء الدين فؤاد وزير المجالس النيابية، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، شاركوا بفعاليات المهرجان الرياضي بمدينة العلمين الجديدة بمشاركة 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية.

ونشرت مديرية الشباب والرياضة صورا لمشاركة الوزراء فى مباراة كرة قدم خماسية استعراضية مع مجموعة من اللاعبين ذوي القدرات الخاصة من قصار القامة، بالإضافة لمباريات "الراكت" وأنشطة رياضية متنوعة.

ورحب وزير الشباب والرياضة بمشاركة الوزراء في فعاليات المهرجان في رسالة تدعو الجميع إلى ممارسة الرياضة، وجعلها أسلوب حياة ضمن توجهات القيادة السياسية، لافتاً إلى حرص وزارة الشباب والرياضة على إقامة مختلف الأحداث الرياضية فى المدن والمشروعات القومية الجديدة التى تشهدها الدولة ليتعرف الشباب على أرض الواقع حجم الإنجازات المحققة بمصر.

وأعرب الوزراء المشاركون فى المهرجان عن سعادتهم لمشاركتهم الشباب فى فعاليات المهرجان الرياضي بالعلمين الجديدة بمحافظة مطروح، وكذلك الاحتفال بيوم الشباب العربي، والمشاركة فى العديد من الألعاب الرياضية المقامة ضمن المهرجان.

ويأتى مهرجان العلمين الرياضي ضمن مبادرة "إكسر رقمك" التى تتبناها وزارة الشباب والرياضة لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، وضمن احتفالات الوزارة بيوم الشباب العربى، وفى إطار الاستعدادات لإطلاق أكبر معرض رياضي في مصر تحت اسم "سبورتس إكسبو 2023" في يناير المقبل تحت رعاية رئيس الجمهورية.

وشاركت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية في المهرجان الرياضي، بعدد 350 مشارك في ألعاب الراكيت وكرة اليد والألعاب الشاطئية، بحضور الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة.

وشهد المهرجان تنظيم سباق جري بمدينة العلمين بجوار منطقة الأرينا، وأنشطة متنوعة بمنطقة الألعاب الرياضية الترفيهية، وكذلك سباق لمسافة 250 متر سباحة، وسباق دراجات، بالإضافة إلى مسابقات في "كرة القدم، كرة اليد، تنس الطاولة، ماراثون جرى، القوس والسهم، التجديف، واللياقة البدنية".

About admin

Check Also

تفاصيل رفض “القطاع الخاص” للحد الأدنى للأجور

كتب- يوسف عفيفي:أكد شعبان خليفة رئيس نقابة العاملين بالقطاع الخاص، أن عمال القطاع غير راضين …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *