العاهل السعودي وولي العهد يعزيان الرئيس السيسي في ضحايا كنيسة المنيرة

وكالات

أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، عن خالص تعازيهم في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين.

وبعث خادم الحرمين الشريفين برقية عزاء ومواساة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال العاهل السعودي: "علمنا بنبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن أحر التعازي وصادق المواساة، لنرجو للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي سوء أو مكروه".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد السعودي، برقية عزاء ومواساة للرئيس السيسي إثر الحريق الذي اندلع في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وما نتج عنه من وفيات وإصابات.

وقال ولي العهد في البرقية: "تلقيت نبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الشفاء العاجل للمصابين، وألا تروا أي سوء أو مكروه".

وكانت وزارة الخارجية السعودية، أعربت عن بالغ الحزن والأسى جراء حادث الحريق المروع الذي تعرضت له كنيسة أبوسيفين في جمهورية مصر العربية، والذي تسبب في وفاة وإصابة عدد من الأشخاص.

وقدمت الوزارة أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب مصر، متمنية للمصابين الشفاء العاجل، والأمن والسلامة لجمهورية مصر وشعبها "الشقيق"، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

كانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق اليوم الأحد وفاة 41 مواطنًا وإصابة 14 آخرين في حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بمحافظة الجيزة.

About admin

Check Also

البرازيل تسعي لحسم التأهل أمام سويسرا اليوم فى صراع المونديال

يواجه منتخب البرازيل بقيادة مدربه تيتي نظيره المنتخب السويسري فى السادسة مساء اليوم الاثنين ضمن …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *