“بيورتي” السعودية تستثمر في الشركة المصرية الناشئة ” أبيتيتو” للتجارة الإلكترونية

كتب-علاء حجاج:

أعلنت شركة أبيتيتو للتجارة الإلكترونية وتوصيل السلع الاستهلاكية، التي تتخذ من القاهرة مقرًا لها، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة بيورتي لتقنية المعلومات السعودية، لتمويل توسع الشركة المصرية الناشئة ودعم عملياتها في المنطقة.

بموجب هذا التعاون، تصبح "بيورتي" شريكاً سعودياً لأبيتيتو"، ويوفر لها الاستثمار اللازم لدعم خطط توسعها في السوق السعودي بشكل خاص، والخليجي بشكل عام، كما ينضم الرئيس التنفيذي لشركة "بيورتي"، عبدالله بن عبدالعزيز النملة، إلى مجلس ادارة شركة" أبيتيتو".

وتعد هذه الشراكة جزءاً من خطة "أبيتيتو "لجمع 25 مليون دولار لتمويل هذا التوسع ودعمه.

وتأسست "أبيتيتو" للتجارة الإلكترونية وتوصيل السلع الاستهلاكية، في مارس 2020، بهدف تسيير عمليات التجارة التقليدية وتقديم حلول سريعة ومبتكرة لتلبية احتياجات المستهلكين بشكل فعال، وتعمل حالياً في مصر والمغرب وتونس، حيث تتيح للعملاء طلب منتجات البقالة والمنتجات المنزلية من خلال التطبيق الذي يتيح أكثر من 2000 منتج من على المنصة، ثم تسليمها إلى العملاء في منازلهم في أقل من 30 دقيقة.

وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "أبيتيتو"، شهاب مختار، إن الشراكة مع شركة بيورتي السعودية ستساعد على توسيع عملياتنا بشكل كبير في السوق السعودية، مما يمهد الطريق للاستثمار في الأسواق المجاورة الواعدة للسعودية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة " بيورتي"، المهندس فيصل بن عبد الله العبد السلام، إن الشركة تعمل على دعم أنشطة الشركات الناشئة بما يتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

وكانت شركة "بيورتي" قد أعلنت مطلع هذا العام إدراج أسهمها في سوق الأسهم السعودي "نمو" -السوق الموازية "، وذلك بهدف التوسع في أعمال الشركة واستدامة عملياتها المختلفة.

About admin

Check Also

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

نقيب الزراعيين يكشف الهدف من إنشاء بورصة السلع

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *