الحبس سنة للمتهمين بخطف وهتك عرض طفلتين بالمقطم

كتب – أحمد عادل:

قضت الدائرة 8 جنوب بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، بمعاقبة متهمين اثنين، بالحبس سنة، على خلفية اتهامهما بخطف طفلتان وهتك عرض إحداهما بالمقطم.

صدر الحكم برئاسة المستشار هشام عبد المجيد، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة محمد أبو صاف وعمرو محمد فوزي وأسامة عبد الظاهر محمود، الرؤساء بالمحكمة.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم ٩٣٨٤ لسنة ٢٠٢٢ جنايات المقطم، أن المتهم "أحمد.م"، خطف بالتحايل الطفلتين المجني عليهما، بأن استغل صغر سنهما وأغواهما بعاطفة الحب، فتمكن بذلك من إقناعهما بترك مسكنهما واستدراجهما لخارج محيط بيئتهما لأيام عدة، بأن اصطحبهما إلى محافظة آخرى للإقامة بها.

كما أسندت النيابة العامة للمتهم، أنه هتك عرض المجني عليها "آيات.أ"، بأن حسر عنها ملابسها ولامس بيده وجسده وسوءته مواضع عفتها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجهت النيابة للمتهم الثاني، أنه اشترك بطريق المساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق، بأن أعاره مسكنه الكائن محافظة الاسكندرية ليتخذه مسرحًا لإتمام جريمته.

وشهدت المجني عليها "آيات.أ"، 15 عامًا، بترك مسكنها بصحبة الشاهدة الثانية والمتهم الأول وإقامتها بمسكن المتهم الثاني بالإسكندرية وإقامة علاقة جنسية مع المتهم الأول في ذلك المسكن.

About admin

Check Also

الأهلي راحة من التدريبات اليوم

قررالسويسرى مارسيل كولرالمديرالفنى لفريق الأهلي منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم قبل أن يستأنف الفريق …

Leave a Reply

Your email address will not be published.