غانا تواجه كوريا الجنوبية والكاميرون تصطدم بصربيا اليوم بالمونديال

يواجه منتخب غانا نظيره كوريا الجنوبية في الثالثة عصراليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ويبحث منتخب غانا عن تحقيق الفوزباعتباره الأمل الوحيد لعدم مغادرة البطولة مبكرا بعد الخسارة أمام نظيره البرتغالى بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المثيرة التي جمعت المنتخبين على استاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثامنة.

فيما حصد منتخب كوريا الجنوبية نقطة ثمينة من التعادل السلبى مع نظيره منتخب أوروجواي فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب المدينة التعليمية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثامنة والتى تضم كل من غانا والبرتغال.

ويدخل المنتخب الغانى مواجهة اليوم وهو يتذيل جدول ترتيب المجموعة الثامنة والأخيرة بدون أي رصيد من النقاط، خلف منتخبى أوروجواى وكوريا الجنوبية ولكل منهما نقطة واحدة بينما يتصدرمنتخب البرتغال الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

كما يخوض منتخب الكاميرون مواجهة صعبة أمام نظيره الصربى فى الثانية عشرة ظهراليوم الاثنين بالجولة الثانية للمجموعة السابعة والتي تضم بجانبهما منتخبى البرازيل وسويسرا صاحبى الصدارة.

ويسعى منتخب الكاميرونلتحقيق انتصاره الأول في مونديال قطر 2022، بعدما استهل مشواره المونديالي بالهزيمة أمام نظيره السويسرى، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة.

وفى المقابل سقط المنتخب الصربى أمام نظيره البرازيلي بهدفين دون مقابل في المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "استاد 974"، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السابعة.

ويتذيل منتخبا الكاميرون وصربيا ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، فيما يتقاسم منتخبا البرازيل وسويسرا الصدارة برصيد 3 نقاط لكل منهما.

About admin

Check Also

وزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة

أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى على دور الوزارة فى تنمية العنصر …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *