استدرج طفلة وهتك عرضها.. السجن 6 سنوات لعاطل في القليوبية

القليوبية – أسامة علاء الدين:
قضت محكمة جنايات بنها بحبس عاطل 6 سنوات مع الشغل في واقعة استدراج طفلة دون السن القانونية والتعدي عليها في الزراعات عنوة، وعندما أخبرت أهلها، حاول أهله التستر على الجريمة بتزويجها له عرفيا ولكن جرى تحريك الدعوى القضائية ضده وإحالته لمحكمة الجنايات التي قضت بحبسه.
صدر الحكم صدر الحكم في الدائرة الخامسة محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار محمود البريري رئيس المحكمة وعضوية المستشارين صالح محمد صالح وإيهاب فاروق فتح الباب ومحمد صبحى إبراهيم وأمانة سر علي القلشي.
كشفت أوراق القضية أن المتهم "أ.ش"، قام باستدراج طفلة دون السن القانونية بقرية منشأة الكرام في مركز شبين القناطر وأخذها في الأراضي الزراعية واعتدى عليها عنوة مستغلا حداثة سنها وهتك عرضها بالقوة وهددها لعدم الإبلاغ عما فعله معها.
عندما علمت أسرة المجني عليها بالواقعة توجهت لأسرة المتهم وأخبرتهم بما فعله فجرى عقد جلسة عرفية والاتفاق على زواج المجني عليها من المتهم عرفيا وتم ابرام عقد بذلك بتاريخ سابق عن الواقعة وإخطار الأجهزة الأمنية جرى تحرير محضر بالواقعة، وإحالة المتهم لمحكمة الجنايات التي قررت حبسه 6 سنوات مع الشغل بتهمة هتك العرض والاعتداء وإحالة محرر عقد الزواج العرفي للمحكمة بتهمة التزوير.

About admin

Check Also

حدث ليلاً| قناة السويس تكشف حقيقة التعاقد مع شركة إدارة خدمات.. وحملة استدعاء لموديلين من سيارات “أوبل”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *