غنى للأهلي وحارب الثأر والتحرش.. راضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاج – فيديو وصور

راضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاجراضي الطهطاوي شاعر العامية والفصحى في سوهاج

سوهاج – عمار عبد الواحد:

نشرت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بثًا مباشرًا بعنوان (غنى لقناة السويس وحارب الثأر والتحرش.. شاعر سوهاج راضي الطهطاوي يواجه الأزمات بالقصائد).

وقال راضي على الطهطاوي، شاعر العامية والفصحي ابن قرية عرب بخواج بطهطا شمالي محافظة سوهاج إن له 28 ديوانا شعريا، منهم همسات القلب، وهمسات الروح، وهمسات إنسان، الضحك الصيني المستورد، دموع قلم، ما تزال الضحكة في جيبي، بحار بلا مجداف، شعاع جوا حيطان الضلمة، وما يزال الحلم يحبو، فنجان القهوة اللي بيضحك، بكاء قصيدة، ضحكة فوق وش الضيّ، وحبة مشاعر ع الورق، أخرك شوية بكا، جلا جلا، حلم بيفرد جناحاته، حيرنى فى عنوانه، على دق صاجات المزيكا، ديوان فصحى أصداف من بحور الوجع، لمَّا بتضحك ليا عيونك.

وأضاف "الطهطاوي" أنه حاصل على ليسانس الآداب والتربية قسم اللغة الانجليزية جامعة جنوب الوادي، ودبلومة مهنية في التربية كلية التربية بسوهاج، ودبلومة خاصة في التربية كلية التربية بسوهاج، وباحث ماجستير بجامعة المنيا، ومعلم أول "أ" ثانوي لغة إنجليزية، وسكرتير نادي الأدب بطهطا لمدة دورتين سابقتين، وعضو رابطة الزجالين وكتاب الأغاني.

وأشار ابن قرية عرب بخواج بطهطا إلى أنه يكتب شعر الفصحى وشعر العامية، والشعر الغنائي، والشعر الحلمنتيشي، والموال وفن الواو.

About admin

Check Also

حدث ليلاً| قناة السويس تكشف حقيقة التعاقد مع شركة إدارة خدمات.. وحملة استدعاء لموديلين من سيارات “أوبل”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *