رومان خان أمام كارينا كابور في الفيلم الهندي الجديد ”Laal Singh Chaddha”

يتعاون النجم الهندي رومان خان مع النجمة كارينا كابور في الفيلم الهندي الجديد " Laal Singh Chaddha"، وهو العمل الذي يشارك في بطولته كل من النجم عمر خان، رومان خان والنجمة كارينا كابور، والمقرر عرضه في دور العرض حول العالم أغسطس المقبل.

ويتناول الفيلم حياة رجل بسيط متواضع، نشأ في مزرعة على ويد والدته التي تقوم بدورها الممثلة "منى سينج"، في ظل أن الشاب "لال" يعاني من إعاقة جسدية، تتطلب دعامات للساق، قبل أن يتخلى عنها بأعجوبة، ثم يصبح الصغير عداء محترفا، وفي كبره ينتمي للجيش الهندي، والفيلم يعد اقتباسا هنديا للفيلم الحائز من قبل على جائزة الأوسكار، عام 1994، Forrest Gump، من بطولة الممثل العالمي، "توم هانكس".

فيلم "Laal Singh Chaddha"، تدور قصته في إطار رومانسي حربي حول طفل يعاني من إعاقة تستدعي دعامات للساق بينما تسعى والدته لمساعدته والصمود ضد هذه الإعاقة التي ينجح في النهاية أن يتجاوزها ليبدأ رحلة طويلة، منها قصة حب مع فتاة "كارينا كابور"، التي يطلب الزواج منها لكنها ترفض هذه الخطوة.

وكما في Forrest Gump فإن في فيلم Laal Singh Chaddha تنشأ صداقة حميمة بين البطل وبين شخصية "ناجا تشايتانيا" وهما يقاتلان إلى جانب بعضها البعض، في إحدى الحروب، وتكون "كارينا كابور" في دور "فيمي" حب حياة "لال" الذي يسعى للزواج منها فيما بعد، لكنها سترفضه قائلة له إنه "لا يمكننا الحصول على أي شيء".

والفيلم سيكون كوميديا وعاطفيا، وتم إطلاق أغنيتين منه مؤخرا، هما Main Ki Karaan وKahani. من كتابة "أميتاب بهاتاتشاريا" وقام "سونو نيجام" بغناء Main Ki Karaan وغنى "موهان كانان" Kahan .

و نشرت كارينا كابور عبر حسابها على "انستجرام" الفيديو الدعائي للفيلم "Laal Singh Chaddha" الذي تشارك في بطولته مع النجم عمر خان، والذي يحظى كل منهما بشعبية كبيرة في العالم العربي.

ووجهت كارينا كابور رسالة شكر لعمر خان، والمخرج أدفيت تشاندان على جعلها جزء من فيلم "Laal Singh Chaddha"، الذي أشادت بقصته، واعتبرته كذلك من أهم الأفلام التي قدمتها.

وكتبت كارينا كابور تعليقا على الفيديو الدعائي للفيلم قالت فيه: "شكرًا لك عمر وأدفيت تشاندان على هذا العمل ..إنه شيء سأعتز به إلى الأبد“.

فيلم "Laal Singh Chaddha"، يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم السينما الهندية من بينهم منى سينغ، شوفون جمان، و ناجا شايتانايا، وماناف فيج، رومان خان.​

About admin

Check Also

تفاصيل مصرع أحد العناصر الإجرامية وضبط 6 أشخاص بالبحيرة

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة وادى النطرون بمديرية …

Leave a Reply

Your email address will not be published.