مصرع عنصر إجرامى وضبط 6 آخرين في تبادل إطلاق النار مع الشرطة بالبحيرة

كتب – علاء عمران:

لقي عنصر إجرامى عقب تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، وضبط 6 أشخاص لقيامهم بالتعدى على عاملين بإحدى المواقع الإنشائية بالبحيرة.

البداية عندما تلقى مركز شرطة وادى النطرون بمديرية أمن البحيرة بلاغا من 3 أشخاص"إثنين منهم مصابين بكسور وسحجات بالجسم" يفيد بتضررهم من أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية وآخرين يستقلون "3 سيارات "ملاكى" – 2 سيارة ربع نقل" لقيامهم بالتعدى عليهم بالضرب بالعصى والشوم وإحداث الإصابات المنوه عنها ومنعهم وعمال آخرين من إستكمال عملهم بأحد المواقع تحت الإنشاء بدائرة المركز .. وسرقة مركبة "ميكروباص" منهم وإصطحابهم عنوة لمزرعة كائنة بدائرة قسم شرطة ثان الشيخ زايد بالجيزة ، وصرفهم عقب ذلك بطريق (القاهرة / الإسكندرية الصحراوى) وعللوا ذلك لوجود خلافات سابقة بين المتهم المذكور ومسئولى الشركة محل عملهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد مكان إختباء المتهم المذكور بإحدى الدروب الصحراوية بدائرة قسم شرطة مطروح ، وتم إستهدافه حال إستقلاله إحدى السيارات المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ، ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته القوات وأسفر ذلك عن مصرعه ، كما عُثر بجوار جثته على (بندقية آلية – 2 خزينة – كمية من الطلقات).

وبتكثيف التحريات بمشاركة قطاع الأمن العام أمكن تحديد وضبط باقى المتهمين وهم (6 أشخاص ، جميعهم مقيمين بمحافظة البحيرة) وبحوزتهم (السيارتين المستخدمتين فى إرتكاب الواقعة – 3 عصى خشبية ) كما تم بإرشاد أحدهم ضبط مركبة "الميكروباص" المستولى عليها من المُبلغين ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

About admin

Check Also

زوجة رئيس “محلي أبو زعبل” المعتدى عليه في تنفيذ إزالة تكشف تفاصيل الحادث

القليوبية – أسامة علاء الدين: كشفت أسرة محمد عبد السلام المغربي، رئيس الوحدة المحلية بأبو …

Leave a Reply

Your email address will not be published.