“الشباب والرياضة” تُسلم أسر شهداء ومصابي الشرطة بالإسكندرية دراجات هوائية – صور

تكريم أسر شهداء ومصابي الشرطة بالإسكندرية تكريم أسر شهداء ومصابي الشرطة بالإسكندرية تكريم أسر شهداء ومصابي الشرطة بالإسكندرية تكريم أسر شهداء ومصابي الشرطة بالإسكندرية

الإسكندرية – محمد البدري:

سلمت الدكتورة صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، عددًا من الدراجات الهوائية لأسر شهداء ومصابي الشرطة، بالتزامن مع احتفالات عيد الشرطة.

وقالت "الشريف" إنه جرى تسليم الدراجات الواردة من الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بوزارة الشباب والرياضة لأسر الشهداء ومصابي الشرطة، ضمن مبادرة "دراجتك .. صحتك"، في إطار تفعيل احتفالات عيد الشرطة وثورة 25 يناير، بتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية.

وأضافت أن مبادرة وزارة الشباب والرياضة للدراجات الهوائية، تهدف إلى تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات وإتاحة الفرصة لاستخدام وسائل التنقل النشط.

وقدمت وكيل وزارة الشباب والرياضة العزاء لأسر الشهداء، فيما أعربت عن سعادتها بمقابلة مصابي العمليات الذين فدوا الوطن بدمائهم.

وأوضحت أنه في سياق متصل توجه ممثلين عن برلمان الشباب إلى عدد من أقسام الشرطة لتوجيه التحية لرجال الشرطة في عيدهم، إذ قدموا لهم باقات من الزهور وتأكيد دعم جهودهم في حماية أمن واستقرار الوطن.

About admin

Check Also

اتصالات مصر توقع اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه لتعزيز خطط الشركة التوسعية

أعلنت شركة اتصالات مصر، المشغل الرقمي المتكامل لخدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، توقيع اتفاقية تمويل مع …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *